السبت، 11 أبريل 2015

العزلة..قصيدة للشاعر الامريكي كريستيان توشيت



الوحدة المظلمة الباردة ترحب بي ، وهي تتحول لتسكن روحي .
 الفراغ الذي لا استطيع الانفكاك منه يتغلب علي ويسيطر.
قيل لي اني في مكان مظلم .
 انها حولي وداخلي وتتبع كل افكاري هذه الايام. لا يوجد مكان اختبىء به ولا مفر منه. 

احتضن البؤس وادخل العزله.
اهرب من السجن لاصطدم بقدري . 
فراغ من صنعي أعطيته لروحي فأعادته بالكراهيه.
قل لي أنك تحتاجني ، قل لي ان هناك من يهتم ،
 اريد ان أحس بضوء الشمس يغشيني .
 شياطيني كانت صامته ، موضوعة بالاسفل ، والان هم في حالة عصبية وقد صمموا على الفوز.

أعترف أنني قابل للكسر فأنا مجرد رجل.
وإذا ما هاجموني لا أعلم إن كنت سأعيش . لقد تلقيت الضربات أكثر مما أحتمل . فأعضائي الميته أكثر من الحيه .
 إني أتوسل للخروج من هنا ، ليعطيني شيئا الامل .
يستمر الظلام بضربي حتى أصبحت مريضا واذا سقطت فاعرف أنني قد حاولت الا أسقط.
قد لا يكون هناك خلاصا لنفسي في هذا الوقت ولا اعرف ان تبقى بها شيء.
عدت مكسورا ومضروبا ولم يبقى اي شيء وشعور الهزيمة يزداد لدي
 وكلما شددت أزري لم أجد شيئا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق